اتصالاتالرئيسية

أمنية تفوز بجائزة “شركة الاتصالات الأسرع نمواً في الأردن 2019” ……. من International Business Magazine Awards

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

حازت شركة أمنية التابعة لمجموعة بتلكو البحرين مؤخراً على جائزة “شركة الاتصالات الأسرع نمواً في الأردن 2019” من International business magazine awards  الرائدة في التحليل المالي والتجاري ومقرها دبي.

وتمنح المجلة مجموعة من الجوائز الدولية للشركات التي تحدث علامة فارقة في مجالات عملها، وتلتزم بأعلى معايير الابتكار والتفوق في الأداء، بعد إخضاعها للإشراف الدقيق والرقابة العالية من قبل لجنة تحكيم مؤلفة من خبراء متخصصين وعالميين لضمان الاختيار المبني على أسس الابتكار والنمو والاستدامة والمساهمة في المجتمع. 

وحصلت أمنية على هذه الجائزة المرموقة وسط منافسة شديدة، وذلك بعد اجتيازها لجميع المعايير الموضوعة من قبل القائمين على الجائزة وأبرزها؛ القيمة السوقية، ونطاق خدماتها، وعدد المشتركين، وأنواع الخدمات المقدمة، وحجم نمو الشركة، وأنشطة المسؤولية الاجتماعية، وخدمة العملاء، وسهولة وصول العملاء إلى الخدمات.

وتبوأت شركة أمنية مكانة بارزة في السوق الأردني وحظيت بالسمعة الطيبة منذ انطلاقها في العام 2005،  كما صنفت كواحدة من أسرع مزودي خدمات الاتصالات نمواً وأكثرها موثوقية في المنطقة.

وبفضل تقديمها لمجموعة متنوعة وثرية من حلول وخدمات الإنترنت والاتصالات عالية الجودة وتقنيات الاتصالات المتطورة للأفراد والشركات، تمكنت أمنية من إنشاء قاعدة عملاء مخلصة تضم حوالي 3 ملايين عميل في واحدة من أكثر الأسواق تنافسية في المنطقة، ما جعلها تستحق الجوائز الدولية.

وتعد أمنية أيضا، مشغل الاتصالات الرائد في تبني الثورة الرقمية الحديثة مع تركيزها على التقنيات الأساسية مثل الأمن والحوسبة السحابية والدفع بواسطة الهاتف المحمول وغيرها.

وفي تعليقه على هذه الجائزة قال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية زياد شطارة: “يشرفنا الحصول على هذه الجائزة المرموقة والتي ستكون دافعاً ومحفزاً لنا لنواصل ريادتنا ولنحلق عالياً في فضاء الإنجازات وتقديم أفضل الخدمات وحلول الاتصالات ذات القيمة المضافة العالية لتحوز على رضا عملائنا المستمر”، مشيراً إلى أن هذا الاعتراف الدولي ما كان ليتحقق لولا العمل الدؤوب والمخلص الذي يقوم به فريق أمنية  والذين لديهم إيماناً قوياً بشركتهم ما يدفعهم لتقديم الأفضل دائماً.

للاطلاع على قائمة الفائزين في مختلف فئات الجائزة: http://intlbm.com/award-winner-2019/

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى