الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

بنك الإسكان راعياً رئيسياً لحفل مجلس رجال الأعمال الأردنيين في أبو ظبي بعيد استقلال المملكة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قدّم بنك الإسكان – البنك الأكثر والأوسع إنتشاراً في المملكة – رعايته الرئيسية لحفل عيد استقلال المملكة الثالث والسبعين الذي أقامه مجلس رجال الأعمال الأردني، تحت رعاية السفير الأردني في دولة الإمارات العربية المتحدة وعدد من السفراء العرب والأجانب.

وتنبع هذه الرعاية، من الحس الوطني لبنك الإسكان باعتباره واحداً من أكبر وأبرز المؤسسات المصرفية في الأردن، إذ يحرص البنك دائماً على تمثيل المملكة في مختلف الدول بأفضل وأحسن الصور، خصوصاً في المناسبات الوطنية المهمة مثل عيد الاستقلال.

وحضر الحفل، رئيس مجموعة الأعمال المصرفية في بنك الإسكان فاسكين عجميان ، ومجموعة من ممثلي الإدارة التنفيذية للبنك ، إضافة إلى رجال أعمال أردنيين ومدراء ورؤساء دوائر رسمية في أبو ظبي .

 وفي ختام الحفل، قدّم رئيس مجلس الأعمال الأردني في أبو ظبي، درعاً تكريمياً  لبنك الإسكان لرعايته حفل الجمعية ولجهوده التي يبذلها في دعم مختلف القطاعات الاقتصادية وصولاً لخدمة الاقتصاد الوطني.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى