الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

بطولة كرة قدم لجمع التبرعات لدعم المرضى الاقل حظا في مركز الحسين للسرطان

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

اختتمت مؤسسة الحسين للسرطان بطولة “هدف من أجل الحياة” لكرة القدم التي نظمتها بالتعاون مع أكاديمية “أيرس”لجمع التبرعات لدعم علاج المرضى الأقل حظاً في مركز الحسين للسرطان.

وشهدت البطولة التي أقيمت برعاية مصرف الراجحي مشاركة 12 فريقاً من مختلف الشركات التي أظهرت روحاً رياضية إيجابية، وفاز في المباراة النهائية فريق مجموعة الصايغ الذي واجه فريق البنك العربي.

وشكرت مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان نسرين قطامش الشركات التي شاركت في البطولة للمساهمة في التوعية بضرورة اتباع نمط حياة صحي يشمل ممارسة الرياضة.

وقالت اننا “نأمل أن يشهد المستقبل مزيداً من الأنشطة التي تجمعنا مع الشركات المؤمنة برسالتنا الإنسانية، لنتمكن من توحيد جهودنا في سبيل مواجهة مرض السرطان.”

-(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى