الرئيسيةتطبيقات ذكية

تحديث جديد في تطبيق لاين للتواصل الفوري

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أصبح تطبيق المحادثة الفورية الياباني الشهير “لاين” أحدث التطبيقات التي تستنسخ خاصية الحذف التلقائي للرسائل على طريقة تطبيق التواصل الاجتماعي الشهيرة “سناب شات”.

وذكرت شركة “لاين” التي تدير التطبيق أنها أضافت خاصية حذف المشاركات بعد 24 ساعة من نشرها. وقد تم توفير الخاصية الجديدة للمستخدمين وهي تشبه خاصية حذف الرسائل في تطبيقات “سناب” و”إنستغرام” وغيرها التي تتيح خيار تحديد فترة بقاء أي رسالة ثم حذفها آلياً.

ونقل موقع “تك كرانش” المتخصص في موضوعات التكنولوجيا عن شركة “لاين” القول إنه “مع حذف المشاركات بعد 24 ساعة، لن تكون هناك حاجة إلى القلق من زيادة عدد المشاركات عن الحدود المطلوبة أو استمرار مشاركات معينة على حساب المستخدم .. القصص تسمح للأصدقاء بمعرفة المعلومات الفورية على يوميات (تايم لاين) المتاحة في نفس اللحظة”.

يذكر أن تطبيق “لاين” ينتشر بشكل خاص في منطقة آسيا حيث يصل على مستخدميه في هذه المنطقة إلى حوالي 164 مليون مستخدم منهم 80 مليون مستخدم في اليابان و44 مليون مستخدم في تايلاند و21 مليون في تايوان و19 مليون في إندونيسيا .

الجديد 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى