اتصالات

«دو» تطرح باقات تلفزيون مصغرة بثلاث لغات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قال سامر جعيصة، نائب الرئيس لخدمات العملاء الأفراد المنزلية والوسائط المتعددة في دو، إن الشركة طرحت باقات مخصصة باللغة العربية والآسيوية والفرنسية، ذات قيمة مضافة بسعر 39 درهماً شهرياً، كل منها تضم محطات تلفزيونية عالية الوضوح وغير متاحة على أقمار البث المفتوحة.

ولفت جعيصة إلى أن أسعار باقات التلفزيون المدفوع لاتزال مرتفعة في السوق المحلي بسبب غياب المنافسة في هذه الفئة.

مشيراً إلى أنه سيتم إضافة باقات إضافية مثل الألمانية والفلبينية على شكل باقات مصغرة بنفس السعر تقدم محتوى تلفزيوني عالي الوضوح، يتم إضافاتها اختيارياً وفق الطلب.

وتوقع جعيصة أن المنافسة في المرحلة المقبلة على تقديم خدمات التلفزيون المنزلي ستتعزز بعد توقيع اتفاقية تبادل الشبكات بين مشغلي الاتصالات في الإمارات، وهو ما سيزيد من حجم الباقات وتنوعها وأعداد المشتركين فيها.

تنوع

وتقدم دو تجربة فريدة من نوعها مع تلفزيونdu TV إذ أصبح بالإمكان مشاهدة أفضل البرامج العالمية في الوقت والطريقة التي تناسب المستخدم، إذ يحصل كل مشترك بأي من باقات خدمات الاتصال المنزلية تلقائياً على باقة تلفزيون du TV الأساسية التي تقدم أكثر من 200 قناة من مختلف أنحاء العالم. كما يمكن الاختيار من باقات التلفزيون المدفوع التي تقدم.

المزايا

وتسمح مختلف باقات تلفزيون دو بإيقاف برامج التلفزيون المباشرة وإعادتها إلى الوراء وتسجيلها وتوفر قنوات HD و 3D. إ

الباقة الأساسية (بيسك)

توفر هذه الباقة سرعة تنزيل تبلغ 16 ميغابت في الثانية وسرعة 4 ميغابت تحميل في الثانية. وتشمل قنوات تلفزيون أساسية تصل نحو 200 قناة إلى جانب 31 قناة ممتازة عالية الوضوح، وخدمة View Anywhereوتصفح مقاطع الموسيقى والفيديو حسب الطلب، بالإضافة إلى موجّه واي فاي أو شبكة LTE. وذلك مقابل 380 درهماً في الشهر.

باقة إكسترا

توفر هذه الباقة سرعة تنزيل تبلغ 24 ميغابت في الثانية وسرعة 6 ميغابت تحميل في الثانية. وتشمل قنوات تلفزيون أساسية تصل نحو 200 قناة إلى جانب 31 قناة ممتازة عالية الوضوح، وخدمة View Anywhereوتصفح مقاطع الموسيقى والفيديو حسب الطلب، بالإضافة إلى موجّه واي فاي أو شبكة LTE. وذلك مقابل 460 درهماً في الشهر.

باقة ماكس

توفر هذه الباقة سرعة تنزيل تبلغ 100 ميغابت في الثانية وسرعة 10 ميغابت تحميل في الثانية. وتشمل قنوات تلفزيون أساسية تصل نحو 200 قناة إلى جانب 31 قناة ممتازة عالية الوضوح، وخدمة View Anywhereوتصفح مقاطع الموسيقى والفيديو حسب الطلب، بالإضافة إلى موجّه واي فاي أو شبكة LTE. وذلك مقابل 810 دراهم في الشهر.

المصدر: البيان

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى