أجهزة ذكيةالرئيسية

تمتع بثلاثة أشياء في رمضان مع هاتف HUAWEI P30 Pro

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

رمضان مناسبة خاصة نحتفل بها وننتظرها بفارغ الصبر كل عام، نحب ما تحضر معها من تجمعات العائلة على موائد الفطور أو السحور. ومن خلال هذه المقالة سوف نكشف عن ثلاثة أشياء هاتف HUAWEI P30 Pro – بطل الهواتف الرائدة والهاتف الذي أثار الكثير من الضجة الإعلامية منذ إطلاقه – يقدمها لك لتستمتع بشهر رمضان.

التقط جمال ليالي رمضان

ربما تكون الشوارع خلال رمضان هادئة لكن الليالي تعج بالأحداث والأنشطة، وسوف تضيء شوارع المدينة مصابيح فاتنة وفوانيس رمضانية، وتزدحم الأسواق بالمتسوقين والأنشطة التي تظهر في كل مكان لتعبر عن الشهر الفضيل وتقدم تجارب منقطعة النظير. واذا ما أردت الحصول على صور ومقاطع فيديو واضحة وغنية بالألوان حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة؛ استخدم هاتف HUAWEI P30 Pro مع كاميرا لايكا الرباعية.

تمتع بالإفطار من منظورين

من خلال ميزة الدوال فيو في هاتف HUAWEI P30 Pro والتي سوف يتم طرحها هذا الشهر، احصل الآن على فيديوهات رائعة عندما تجتمع مع أفراد عائلتك وأصدقائك على موائد الفطور أو السحور. سواء كنت في المنزل أو في خيمة عامة تستطيع الآن تصوير مقطعي فيديو بنفس الوقت على شاشة هاتفك: فيديو يظهر كامل الخيمة مع فوانيس رمضان المتدلية وموائد الطعام اللذيذ، وآخر يظهر تعابير وجه أفضل أصدقائك وهو يقضم قطعة الكيك – سوف تمكنك هذه الميزة من تسجيل ورؤية مشهد واحد بمنظورين مختلفين.

وقتك قصير في رمضان؟

معظمنا مشغول في شهر رمضان، بين تجمعات العائلة والأصدقاء إلى الأشياء الأخرى والمهام اليومية، الوقت يمضي بسرعة ولتتمكن من تصوير جميع أحداث شهر رمضان عليك الحصول على هاتف يستطيع القيام بالمهمة. يأتي هاتف HUAWEI P30 Pro مع بطارية تعمر طويلاً بسعة 4200 مللي أمبير ويمكن شحن 70 بالمائة من طاقتها خلال 30 دقيقة فقط، وتستطيع حتى مساعدة أصدقائك وأفراد عائلتك عندما تنفذ هواتفهم من الطاقة بفضل الشحن اللاسلكي العكسي – طالما تدعم هذه الهواتف الشحن اللاسلكي كيو آي.

لا وقت لدينا لهواتف ذكية بطيئة عند تلبية حاجاتنا! لتتمتع بتجربة رمضان؛ عليك الحصول على هاتف يمكنك الاعتماد عليه لتنفيذ كافة مهامك. ولتضمن أن هاتفك يعمل بكفاءة ودون انقطاعات، يأتي هاتف HUAWEI P30 Pro مع جهاز قوي ليضمن الحصول على أداء سلس ومحسن أثناء تصفح الانترنت بحثاً عن أماكن مميزة للفطور أو السحور أو لضمان تجارب لعب فيديوهات استثنائية وغيرها. يأتي هذا الهاتف مع سعات تخزين تبلغ 256 جيجابايت أو 512 جيجابايت وثمانية رام، بحيث تحصل على مساحة تخزين كافية لكل ذكريات شهر رمضان.

تنتشر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 دولة لتخدم ما يضاهي ثلث سكان العالم، وتركز الشركة على نهج الابتكار التقني من خلال جهود 16 مركزاً للبحث والتطوير في عدة دول منها ألمانيا والسويد والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وإيطاليا وروسيا والهند والصين. وفي العام 2014 احتلت مبيعات “هواوي” من أجهزة الهواتف الذكية المرتبة الثالثة على المستوى العالمي. وكواحدة من ثلاث مجموعات تشكّل مجمل أعمال “هواوي”، تقدم مجموعة أعمال “هواوي كونسيومر” لأجهزة المستهلك منتجاتها من الهواتف المتحركة وأجهزة شبكات الاتصالات المتنقلة ذات النطاق العريض والأجهزة المنزلية. وتتمتع مجموعة أعمال “هواوي كونسيومر” لأجهزة المستهلك بخبرة تفوق 20 عاماً في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إلى جانب شبكة أعمال عالمية واسعة وعمليات تمتد على نطاق دولي ضخم وشبكة من الشركاء الموثوقين، معتمدة على ذلك لتحقيق التزامها بتوفير أحدث التقنيات لمختلف شرائح المستهلك من خلال عالم واسع من الإمكانات والتجارب الاستثنائية التي تضعها في متناول يد المستهلكين ، تلبي بها احتياجاتهم وتحقق طموحاتهم في كل مكان.  

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى