الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

الأميرة غيداء تستقبل الممثل العالمي ويل سميث في مركز الحسين للسرطان

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

استقبلت سمو الأميرة غيداء طلال، رئيسة هيئة أمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، الممثل العالمي ويل سميث في مركز الحسين للسرطان. جاءت هذه الزيارة بالتعاون مع الهيئة الملكية الأردنية للأفلام وشركة( والت ديزني)، تزامنا مع إطلاق الفيلم العالمي الشهير “علاء الدين” الذي تم تصوير أجزاء منه في الأردن.

والتقى الفنان سميث أطفال المركز الذين عبروا عن سعادتهم بوجوده معهم، والتقطوا معه صورا تذكارية، وقدم لهم الهدايا المستوحاة من الفيلم وسط أجواء من الفرح والسعادة. وقالت سموها: “لقد تشرفنا باستقبال الفنان العالمي ويل سميث، والذي يعرف بقلبه الكبير وأعماله الإنسانية في مختلف أنحاء العالم، وقد أدخل الفرحة إلى قلب كل طفل وطفلة في مركز الحسين للسرطان”.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى