الرئيسيةريادة

الاردن يحتل المركز العاشر ببطولة العالم للتايكواندو

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

احتل الأردن المرتبة العاشرة عالميا ضمن فئة الرجال على سلم ترتيب الدول المشاركة ببطولة العالم للتايكواندو التي اختتمت يوم أمس في مانشيستر البريطانية.

كما احتل الاردن المركز الثالث عشر على سلم ترتيب فرق الرجال والسيدات تباعاً لكل من الإنجازات التي حققت، إضافة الى الانتصارات التي أحرزها اللاعبون خلال منافساتهم، وهي المرة الأولى التي يحقق فيها الأردن مركزاً متقدماً في كل مشاركاته.

وتمكن المنتخب لأول مرة في تاريخ مشاركاته ببطولة العالم من تحقيق فضية وبرونزية في نسخة واحدة عن طريق أحمد أبو غوش، وحمزة قطان، ليرتفع رصيد الأردن الى ست ميداليات منها فضيتتان و4 برونزيات حُققت على مدار مشاركات منتخبنا في بطولة العالم.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى