أخبار الشركات

اسكدنيا للبرمجيّات” تُشارك موظفيها الفرحة في رمضان

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

وسط أجواء رمضانيّة مُميزة وبمُناسبة قدوم الشهر الفضيل أقامت شركة اسكدنيا للبرمجيّات مـأدبة إفطار رمضانيّة حضرها المُوظفون  كافة وأسرهم وذلك في ” Dream Farm” يوم الأحد المُوافق 19 من أيار عام 2019، ضمن رؤيّة الشركة التي تسعى  إلى ترسيخ مفهوم الأسرة الواحدة وتعزيز التواصل وروح الفريق، ولتقدير جهود كافّة الموظفين في تطوير وتحفيز الأعمال. وقد تمنّى السيد المؤسسين لشركة اسكدنيا للبرمجيات نائل صلاح والسيدة ضحى عبد الخالق أن يعمّ الخير في شهر رمضان شهرالتعاون و الفضل والخير.

تعمل شركة اسكدنيا للبرمجيات الحاصلة على جائزة MENA IR وشهادة الCMMi في مجال تصميم وتطوير الأنظمة البرمجية والمعلوماتية في مجالات الإتصالات والتأمين وإدارة الشركات والتعليم والصحة والإنترنت. وتعمل الشركة من مقرها في الأردن ولديها نشاطات في الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا. و تركز الشركة جهودها حول منتجات وحلول متقدمة لتلبية احتياجات ومتطلبات السوق بهدف مساعدة عملائها في استخدام الاستراتيجيات والأدوات والحلول التقنية الفعالة.

 

 

 

 

 

 

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى