الرئيسيةشبكات اجتماعية

سياسي أميركي يفاجئ الرئيس بـ”جوارب ترامب”

شارك هذا الموضوع:
هاشتاق عربي
لفت سياسي أميركي الأنظار عندما فاجأ دونالد ترامب، كاشفا عن جوربه الذي يحمل صورة الرئيس الأميركي، الأمر الذي حقق انتشارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

واستقبل نونجيسر الرئيس ترامب، الثلاثاء، على مدرج مطار تشينولت الدولي في بحيرة تشارلز، حيث ألقى ترامب خطابا حول البنية التحتية للطاقة والنمو الاقتصادي

إلا أن خطاب ترامب في الولاية لم يحظ بتلك الأهمية التي أثارها فعل السياسي الجمهوري، الذي التقط له الكاميرات صورة وهو يرفع سرواله ليري الرئيس جوربه.

وما كان من ترامب إلا أن صافح الرجل وهو يبتسم ويشير بسبابة يده اليسرى على الجورب، وتداول كثيرون الصورة على نطاق واسع في وسائل التواصل الاجتماعي. 

سكاي نيوز 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى