“بنك الاتحاد” يطلق أول حفلة موسيقية كلاسيكية لفرقة “أوركسترا بنك الاتحاد الوترية”

هاشتاق عربي – بعد النجاح والإقبال اللذين حظيت بها حفلات فرقة “رباعي بنك الاتحاد الوتري” العام السابق من قبل محبي الموسيقى الكلاسيكية، كان “لأوركسترا بنك الاتحاد الوترية” بقيادة المدير الفني كريم سعيد نصيب للانطلاقة هذا العام برفقة 12 موسيقياً من المواهب الأردنية الشابة في أول حفل أقيم يوم السبت الخامس من الشهر الحالي في مسرح “حليم سلفيتي” بمبنى الإدارة الرئيسية للبنك، وسط حضور كبير من عشاق الموسيقى الكلاسيكية الذين عاشوا تجربة تخلّد بالذاكرة.
وإلى جانب حفل الافتتاح، سيتم خلال هذا العام إقامة ثلاث أمسيات موسيقية شيّقة واستضافة ثلاثة موسيقيين للعزف مع الأوركسترا وهم؛ عازف الجيتار الكلاسيكي طارق حرب ضمن حفل الصيف بتاريخ 28 تموز، وعازف التشيلو فادي حتّر ضمن حفل الخريف بتاريخ 27 تشرين الأول، اختتاماً بعازف البيانو إياد صغيّر ضمن حفل الشتاء الذي سيقام بمناسبة عيد الميلاد المجيد بتاريخ 22 كانون الأول.
ويأتي إطلاق المبادرات الداعمة للموسيقى ضمن استراتيجية البنك الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية في محور الثقافة والفن، وتعكس توجهه الدائم نحو دعم الموسيقى الكلاسيكية التي بدأ بتجسيد فكرتها منذ العام السابق. وقد التقت رؤيته بتأسيس “أوركسترا بنك الاتحاد الوترية” مع عازف البيانو وقائد الأوركسترا كريم سعيد الأمر الذي جعل من الحفل الأول للأوركسترا أمسية لا تنسى. وكان لجمعية أصدقاء مهرجانات الأردن والمعهد الوطني للموسيقى دور كبير في إنجاح هذا الحفل المميز.

جميع الحقوق محفوظة لموقع هاشتاق عربي