ألعاب إلكترونية
-
شراكة استراتيجية تجمع شركة زين والاتحاد الأردني للرياضات الإلكترونية
هاشتاق عربي – بحضور الأمير عمر بن فيصل، رئيس الاتحاد الأردني للرياضات الإلكترونية؛ وقّعت شركة زين الأردن وعبر مركزها للرياضات…
أكمل القراءة » -
“مايكروسوفت” تُطلق “غيم أسيست” لتصفح الإنترنت أثناء اللع
أعلنت شركة مايكروسوفت عن أداة “غيم أسيست” لنظام ويندوز 11، وهي عبارة عن متصفح “إيدج” (Edge) مُصغر يمكن استعماله أثناء…
أكمل القراءة » -
قائمة الألعاب الأفضل لـ”بلاي ستيشن 5″ في 2024
تعتبر “بلاي ستيشن” من الألعاب الإلكترونية واسعة الانتشار بين الصغار والكبار على مدار عشرات السنين، ويبدو أنها لم تفقد بريقها…
أكمل القراءة » -
بعد 8 سنوات من النجاح.. “نينتندو” تستعد لتوديع جهاز “سويتش”
خفضت مجموعة “نينتندو” اليابانية، الثلاثاء، بعض توقعاتها لنتائج السنة المالية 2024-2025 بعد تراجع صافي ارباحها بنسبة 59.9 في المئة في…
أكمل القراءة » -
السعودية تستهدف الريادة العالمية في صناعة الألعاب الإلكترونية
تسعى السعودية لتكون مركزاً عالمياً بارزاً لصناعة الألعاب والرياضات الإلكترونية، على غرار اليابان وكوريا الجنوبية والولايات المتحدة، ولذلك تعمل على…
أكمل القراءة » -
“ماينكرافت” تعلن انتهاء دعم نظارات الواقع الافتراضي بحلول 2025
أعلنت شركة موجانغ، مطورة لعبة ماينكرافت، إنهاء دعم جميع نظارات الواقع الافتراضي بعد مارس 2025، وفق تحديث نشر في سجل…
أكمل القراءة » -
“روبلوكس” ترفع مستوى الأمان للأطفال وتزيد خيارات تحكم الآباء
أعلنت منصة الألعاب الشهيرة روبلوكس عن اعتماد مجموعة من السياسات الجديدة التي تهدف إلى تعزيز حماية الأطفال ومنح الآباء القدرة…
أكمل القراءة » -
من بينهم لاعبة مغربية الأصل.. كيف يحصد محترفو الألعاب الإلكترونية الملايين؟
منذ وقت ليس ببعيد، عانت ممارسة ألعاب الفيديو من الرفض بصفتها هواية عديمة الفائدة، مع أنها تطورت اليوم إلى صناعة…
أكمل القراءة » -
عوامل نجاح صناعة الألعاب الإلكترونية: 5 أسباب رئيسية
نمت صناعة الألعاب الإلكترونية بشكل ملحوظ على مدى العقدين الماضيين، وأثبتت نفسها باعتبارها واحدة من أكثر القطاعات ديناميكية في الاقتصاد…
أكمل القراءة » -
الألعاب الإلكترونية وتأثيرها على التركيز والذاكرة
أثارت ألعاب الفيديو الجدل منذ نشأتها بشكل لم يحدث مع الكثير من وسائل الترفيه الأخرى، ورغم التطور الكبير الذي حدث…
أكمل القراءة »